مصر تستعين بشركة سعودية متخصصة في تصنيع أنابيب النفط والغاز

بحث وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، مع وفد الشركة السعودية، سبل التعاون في مجال توريد المهمات، في ظل رغبة قوية من الشركة لتوسعة أعمالها في مصر.

وأكد أن المناخ الاستثماري الجاذب الذي تتمتع به بلاده حاليًا يحفّز مختلف الشركة العالمية على توسعة عملياتها، وفق التصريحات.

أوضح الوزير أن منظومة التكامل والترابط التي نجح قطاع النفط المصري بإرسائها في صناعة النفط والغاز بالمنطقة توفر تنوعًا في الإمكانات والخبرات، بما يسهم بسهولة أداء الشركات لعملياتها في المنطقة.

وخلال اللقاء، استعرض الوفد السعودي برنامجًا طموحًا لزيادة القيمة المضافة من عمليات الشركة في مصر، عبر تحقيق أقصى استفادة من القرب الجغرافي بين البلدين، وتوفير خطوط أنابيب النفط والغاز لنقل المقطرات، والمصنّعة من الصلب، وفقًا لمواصفات المعهد الأميركي للنفط.

بالإضافة لذلك، استعرض الوفد توفير خدمات ما بعد البيع، مشيرًا إلى أن الشركة نجحت في الفوز بالمناقصة الأخيرة لشركة بتروبل، وتعمل حاليًا على توريد خطوط الأنابيب مع شركات تابعة لقطاع النفط، وورّدت نحو 47 ألف طن من خطوط الأنابيب منذ عام 2018.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

مصر تستعين بشركة سعودية متخصصة في تصنيع أنابيب النفط والغاز

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend