مصر تعلن عن تأسيس أول شركة إلكترونياً

أعلن مجلس الوزراء المصري عن تأسيس أول شركة إلكترونيا وهي شركة دمياط لإنتاج الأمونيا الخضراء والتي تم تأسيسها  عبر المنصة الرقمية الجديدة لهيئة الاستثمار لتصبح بذلك أول شركة يتم تأسيسها إلكتروينا في مصر.

ويأتي إطلاق المنصة الجديدة لتأسيس الشركات إلكترونيا تنفيذا لقرارات المجلس الأعلى للاستثمار في مصر خلال شهر مايو الماضي والتي تضمنت 22 قرارا لتحسين مناخ الاستثمار، كان من بينها إطلاق منصة إلكترونية موحدة لتأسيس وتشغيل وتصفية المشروعات.

وقال رئيس هيئة الاستثمار إن المنصة الجديدة ستساهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمستثمرين وستقضي على مظاهر البيروقراطية، وترفع تصنيف مصر في مؤشرات التنافسية وسهولة الأعمال.

وأضاف أن البوابة الإلكترونية للهيئة العامة للاستثمار تتيح الإرشادات الخاصة بالتأسيس، بالإضافة إلى تعريف المستثمر بطبيعة الشركة الملائمة لنشاطه والمستندات والرسوم المطلوبة ومدة أداء الخدمة، ويمكن للمُستثمر متابعة حالة الطلب عبر بوابة الهيئة أو البريد الإلكتروني.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

مصر تعلن عن تأسيس أول شركة إلكترونياً

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend