نمو الإنتاج الصناعي في ألمانيا أكثر من المتوقع خلال سبتمبر

حقق الإنتاج الصناعي في ألمانيا ارتفاعاً أقوى من المتوقع في أيلول/ سبتمبر الماضي، وذلك حسب ما أعلن المكتب الاتحادي للإحصاء في مدينة فيسبادن اليوم الاثنين.

وأوضح المكتب أن إجمالي الإنتاج الصناعي ارتفع في أيلول/ سبتمبر الماضي بنسبة 0.6% مقارنة بآب/ أغسطس بينما كان المحللون يتوقعون أن تصل هذه النسبة إلى 0.1% فقط.

غير أنه تجدر الإشارة إلى أن الإنتاج الصناعي في آب/ أغسطس كان قد سجل تراجعاً أقوى مما تم احتسابه في البداية حيث وصلت نسبة التراجع إلى 1.2% بدلاً من سالب 0.8%.

وارتفع الإنتاج الصناعي في أيلول/ سبتمبر الماضي على أساس سنوي بنسبة 2.6% بينما كان المحللون يتوقعون أن تصل هذه النسبة إلى 2%.

وكتب المكتب أن «الإنتاج لا يزال متأثراً بالنقص الكبير في المنتجات الأولية» مشيراً إلى استمرار وجود مشكلات في معالجة الطلبيات بسبب تعطل سلاسل التوريد نتيجة لحرب أوكرانيا واستمرار الاضطرابات بسبب أزمة كورونا.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

نمو الإنتاج الصناعي في ألمانيا أكثر من المتوقع خلال سبتمبر

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend