نمو نشاط المصانع في روسيا للشهر الحادي عشر في مارس

كشف مسح أعمال الاثنين، أن النشاط في قطاع الصناعات التحويلية الروسي نما للشهر الحادي عشر على التوالي في مارس آذار، مدفوعًا بزيادة الإنتاج بأسرع وتيرة هذا العام ونمو قوي لتوقعات الإنتاج مستقبلاً.

وانخفض مؤشر ستاندرد اند بورز جلوبال لمديري المشتريات في مارس آذار إلى 53.2 نقطة من 53.6 في فبراير شباط، لكنه ظل فوق مستوى الخمسين نقطة التي تفرق بين النمو والانكماش.

ويعتمد صعود القطاع لقرابة عام على الطلب المحلي إذ انخفضت طلبيات التصدير الجديدة للشهر الرابع عشر على التوالي، بينما تمضي روسيا فيما تطلق عليه “عملية عسكرية خاصة” في أوكرانيا.

وذكرت ستاندرد اند بورز جلوبال في بيان “تفاقم انخفاض الطلب من العملاء الأجانب مع انخفاض مبيعات التصدير الجديدة بأسرع وتيرة منذ بداية 2023”.

لكن على الرغم من هذا الانخفاض، فإن بيانات مارس آذار أشارت إلى زيادة للشهر العاشر على التوالي في الطلبيات الجديدة لدى منتجي السلع الروس وارتفاع معدل التوظيف للشهر الخامس على التوالي.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

نمو نشاط المصانع في روسيا للشهر الحادي عشر في مارس

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend