واتساب توفر خاصية تعدد الأجهزة لبعض مستخدمي آندرويد

تعمل واتساب على توسيع إمكانية الاتصال بالتطبيق من عدة أجهزة دون الحاجة إلى اتصال الجهاز الرئيسي بالإنترنت، وستبدأ التوسع بخاصية بيتا التجريبية لوضعية المرافق الجديدة على أجهزة تابلت اللوحية التي تعمل بنظام آندرويد. وقال موقع آندرويد نقلاً عن تقرير نشره موقع WABetaInfo المعني بأخبار واتساب، إن أحدث نسخة بيتا تجريبية من التطبيق المتوفرة في متجر غوغل للتطبيقات تضيف وضعية المرافق الخاصة بأجهزة التابلت إلى مجموعة من مختبري نسخة بتيا التجريبية.

ويعني هذا أن المختبرين يمكنهم ربط حسابهم على واتساب من هاتف آندرويد أو آيفون بتابلت آندرويد. ويعتبر إعداد وضعية المرافق مشابهاً لاستخدام تعدد الأجهزة على نسخة واتساب ويب أو دسكتوب، كل ما هو مطلوب النقر على قائمة النقاط الثلاث في زاوية التطبيق العلوية في هاتف آندرويد (أو أيقونة المسنن في آيفون) واختيار الأجهزة المرتبطة. وبعد ذلك، على المستخدم أن يوجه كاميرا الهاتف على رمز QR المبين على واتساب ليعمل التطبيق على التابلت.

وحالما يتم الإعداد، ستتم مزامنة الدردشات بين الهاتف وتابلت آندرويد حتى وإن كان الهاتف غير متصل بالإنترنت. وقال التقرير إن المستخدم باستطاعته أن يتصل بأربعة أجهزة مرافقة لكل حساب واتساب، ولكن الآن يمكن لواحد منها على الأقل أن يكون جهاز تابلت في حال رغب المستخدم بذلك. وأوضح تقرير WABetaInfo أن نسخة بيتا التجريبية يمكن أن تكون بعض المزايا مفقود منها مثل القدرة على عرض المواقع بشكل حي ومباشر. ويمكن أن تنشر واتساب دعماً لهذه المزايا في الوقت المناسب.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

واتساب توفر خاصية تعدد الأجهزة لبعض مستخدمي آندرويد

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend