راجع النفط خلال هذه اللحظات من تعاملات، اليوم الأربعاء، قبل ساعات من صدور بيانات المخزون إضافة إلى قرار أوبك+ الذي تأمل واشنطن أن يأتي في صالحها.

يأتي تزامنا مع حالة الارتباك التي تشهدها أسواق العالم في ظل التصعيد الحاد بين واشنطن وبكين بعد زيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي إلى تايوان.

وانخفض خام نايمكس الأمريكي الخفيف خلال هذه اللحظات من تعاملات، اليوم الأربعاء، قبل ساعات من صدور البيانات الهامة إلى مستويات 93.7 بعدما نزل في وقت سابق إلى 93.45 دولار بتراجع في حدود 1%. بينما ينخفض خام برنت القياسي خلال هذه اللحظات من تعاملات اليوم الأربعاء عند مستويات دون الـ 100 دولار حيث نزل إلى مستويات 99.34 دولار بتراجع في حدود 0.9%.

وتترقب الأسواق اليوم أن تعلن إدارة معلومات الطاقة يوم الأربعاء الأرقام الرسمية للمخزونات، وسط توقعات بهبوط مخزون الخام 1.4 مليون برميل، مع توجه الأنظار نحو اجتماع منظمة “أوبك+” اليوم أيضا.

المصدر :Investing

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend