بسبب ماسك.. جنرال موتورز توقف إعلاناتها على تويتر

قال موقع ذا فييرج إن شركة جنرال موتورز أوقفت إعلاناتها على منصة تويتر بعد أن أكمل إيلون ماسك، أغنى رجل في العالم، صفقة استحواذه على منصة التواصل الاجتماعي.

قال جنرال موتورز إنها اتخذت هذا القرار بتعليق الإعلانات مؤقتاً لكي تقيم الاتجاه الذي تسير فيه تويتر بقيادة ماسك، ولكنها ستستمر باستخدام المنصة للتفاعل مع العملاء.

وقال دان فلوريس، الناطق باسم تويتر، في تصريح مرسل إلى موقع ذا فيرج برسالة إلكترونية: «نتواصل مع تويتر لفهم توجه المنصة في ظل الملكية الجديدة، وكما هو التصرف الطبيعي في مجال الأعمال عندما يحدث تغيير كبير في منصة إعلامية، قمنا بتعليق إعلاناتنا المدفوعة مؤقتاً، وستستمر تفاعلاتنا لخدمة العملاء على تويتر».

ولم يتضح بعد ما إذا كان قرار جنرال موتورز نابعاً من التنافس مع شركة تسلا للسيارات الكهربائية المملوكة لإيلون ماسك أيضاً ويشغل منصب الرئيس التنفيذي فيها أو بسبب رؤية ماسك لتحويل تويتر إلى منصة لحرية الكلام، أو كلا الأمرين معاً.

وكان تقرير صادر عن صحيفة وول ستريت جورنال قد أشار إلى مخاوف الشركات المعلنة حيال مستقبل تويتر بقيادة ماسك الذي قد يجري تغييراً كبيراً في سياسة الإشراف على المحتوى.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

بسبب ماسك.. جنرال موتورز توقف إعلاناتها على تويتر

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend