زوكربيرغ يهاجم أبل ويستعرض نموذجاً مختلفاً لميتافيرس

وجه مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة ميتا انتقادات لشركة أبل واستراتيجية الأسعار التي تنتهجها، حيث أشار إلى أنها عادة ما تحصل على أسعار مرتفعة وترفع تلك الأسعار قدر استطاعتها مقابل الأجهزة، موضحاً في المقابل أن شركة ميتا تتبع نهجاً مختلفاً من خلال بيع منتجات مثل نظارة الواقع الافتراضي / المعزز التي أعلنت عنها مؤخراً مقابل 1500 دولار، كما قال إن شركته مستعدة لأن تبيع منتجاتها بخسارة، حسبما قال موقع ماك رامرز في تقرير نقله عن موقع بزنس إنسايدر.

وفي مقابلة صوتية بعد إطلاق نظارة ميتا الجديد Quest Pro، قال زوكربيرغ إن من الطبيعي أن ترغب شركات إنتاج الأجهزة بتحقيق الأرباح من بيع منتجاتها، لكن أبل تسعى إلى تقاضي أكبر مبلغ ممكن من المستهلكين. في المقابل، قال زوكربيرغ إن ميتا ستسير في طريق مغاير لذلك من خلال منتجات أجهزتها، وقال إن شركته ربما لا تجني أي أرباح من بعض مبيعاتها بل ستعتمد على الإيرادات التي تحققها من خلال البرمجيات الخدمات المقدمة في عالم ميتافيرس.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

زوكربيرغ يهاجم أبل ويستعرض نموذجاً مختلفاً لميتافيرس

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend