آندرويد 14 يقدم مزايا وتغييرات جديدة

قال موقع هواوي سنترال إنَّ الأنباء بدأت بالظهور عن نظام آندرويد 14 رغم أن آندرويد 13 ما يزال جديداً جداً، ولم تطلقه شركة غوغل إلّا قبل أسابيع قليلة. وأشار المصدر إلى أن النظام الجديد سيحمل مزايا مذهلة لجميع الأجهزة الرائدة والاقتصادية أيضاً. وبدأت غوغل تجهيزاتها للنسخة التالية من نظام التشغيل. ويبدو أن الشركة في طريقها للكشف عنه وتوفير مزايا فائقة. فعلى سبيل المثال، حركات اليد الخلفية والاتصال بالأقمار الصناعية، وغيرها المزيد.

في المقابل، تشير بعض الدلائل إلى أن آندرويد 14 قد يسبب مشكلة للأجهزة الاقتصادية. وقال التقرير إنَّ غوغل غيرت خوارزمياتها وبرمجياتها الخاصة بنظام آندرويد 14، وبالتالي فإنها مضطرة إلى إجراء تغييرات إجبارية في أجهزتها لكي تتكيف مع أنظمة التشغيل القادمة. من المتوقع أن يقدم آندرويد 14 تغييرات كُبرى على الأجهزة، حسبما قال التقرير. وبقدوم النظام الجديد، تطرح غوغل عدة تنظيمات جديدة أيضاً، وستكون هذه القواعد صعبة جداً على الأجهزة الاقتصادية.

بخصوص الاتصال بالأقمار الصناعية، قال التقرير إنّ آندرويد 14 سيقدم دعم هذه الميزة. وربما تظهر هذه الميزة الجديدة مع بعض القواعد الإجبارية التي تتطلب تغييرات على الأجهزة. وكرر التقرير في النهاية إشارته على أن التغييرات قد تكون جيدة بالنسبة لبعض الأجهزة، لكنها قد تؤثر أيضاً على الأجهزة الاقتصادية.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

آندرويد 14 يقدم مزايا وتغييرات جديدة

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend